الدورات والنشاطات

منظمة المرأة والمستقبل العراقية تختتم ورشة تدريب المدربين للعلاج بالطاقة الإيجابية والطاقة الكونية.

ضمن مشروع “اعادة الاندماج الاجتماعي وبناء التكيف و المرونة للنساء العائدات في الانبار” والذي تعمل منظمة المرأة والمستقبل العراقية على تنفيذ أنشطته بالتعاون مع المنظمة السويدية كفينا ( المرأة للمرأة ) للعام 2019 _2010.اختتمت منظمة المرأة والمستقبل العراقية الورشة التدريبية لتدريب المدربات للعلاج بالطاقة الإيجابية وعلم الطاقة الكونية ( الريكي) لمؤسسة دايموند رود للتنمية البشرية / القاهرة/ مصر من قبل ماستر طاقة الريكي المعالجة سناء محمد.

وتهدف الورشة التدريبية ( المستوى الأول ) الى اعداد معالجات نفسيات بطريقة العلاج بالطاقة الكونية ( الريكي ) الذي يعد اول تدريب في العراق لمدربات الدعم النفسي والقانوني وباحثات وناشطات المجتمع المدني .

كما يساهم هذا التدريب بمساعدة النساء المعنفات واللاتي تعرضن الى صدمات نفسية اثناء النزاعات المسلحة التي تعرض اليها العراق ،وكيفية التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجه النساء والفتيات .

وشارك في الورشة التدريبية التي أقيمت في المركز النسوي الاجتماعي لمنظمة المرأة والمستقبل العراقية واستمرت أسبوعين عددا من الباحثات الاجتماعيات والقانونيات والناشطات في المجتمع المدني من بغداد والانبار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى