الاخبار

لقاء تعاون بين المنظمة الألمانية GIZ ومنظمة المرأة والمستقبل العراقية

بغداد/ المكتب الإعلامي

ناقش وفد من المنظمة الألمانية GIZ مع كادر منظمة المراة والمستقبل العراقية اليوم الأربعاء17/4/2019 في مقر المنظمة العام في بغداد فكرة المشاريع الرائدة للنساء في بغداد والانبار ومنها المشاريع الصغيرة والحرفية والتي ممكن تدر أرباح صغيرة للمرأة العاطلة عن العمل والتي ترعى اسرتها والأرملة والمطلقة والطالبات .

ومن لديها فرصة عمل وتحاول ان تحسن من وضعها الاقتصادي والتأكيد على ان المشاريع الاقتصادية المستدامة هي عصب الحياة في المرحلة القادمة وخاصة الأخذ بنظر الاعتبار المساواة بين الجنسين ومشاركة المراة الفاعلة بالحياة اليومية . الدكتورة ندى الجبوري رئيسة منظمة المراة والمستقبل العراقية والمديرة التنفيذية للمنظمة السيدة ندى الموصلي اكدا ان في دخول المراة في سوق العمل وبمختلف القطاعات من أولويات منظمة المراة والمستقبل العراقية، مشيرين الى ان هناك رغبة قوية لدى النساء العراقيات في التمكين والاستقلال الاقتصادي للمرأة بغض النظر عن وجود معيل أو عدم وجوده.

واستهل لقاء وفد المنظمة الألمانية زيارة مشروع روضة وحضانة المراة والمستقبل التي تعد مشروع مستدام لمنظمة المراة والمستقبل العراقين مثنين على جهود جميع العاملين في المنظمة ومشروع الروضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى