الاخبار

منظمة المرأة والمستقبل العراقية تساهم بحملة رفع الألغام في محافظة الانبار

   
314 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   29/12/2018 3:28 مساءا

المكتب الإعلامي / شيماء الكرخي

التقت رئيسة منظمة المرأة والمستقبل العراقية د. ندى الجبوري باستشاري التواصل في صندوق إعادة اعمار العراق د. ماجدة محمد سلمان لغرض مناقشة وضع نساء محافظة الانبار والسبل الكفيلة لرفع المستوى الاقتصادي والصحي والقانوني والاجتماعي في مناطق النزوح والمتمثلة بمخيمات عامرية الفلوجة و7 كيلو والحبانية .

وقد عرضت د. ندى الجبوري الدراسة الاستقصائية التي عمل على اعدادها مشروع نساء الانبار اكث امنا مع قرار 1325 واعلنت خلال المؤتمر الصحفي العام لرصد احتياجات نازحات وعائدات محافظة الانبار 2018 الى جانب التوصيات التي خرج بها المؤتمر .

من جانبها رحبت الاستشاري لصندوق إعادة اعمار العراق د. ماجدة محمد سلمان بالأفكار التي طرحتها الجبوري والتأكيد على الشراكة والعمل في تنفيذ البرامج المستقبلية لعام 2019 معا بهدف تقديم المساعدة لأهالي المدينة بعد تحريها من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي من الناحية القانونية والثقافية والصحية .

 

كما ودعت المستشارة د. ماجدة منظمة المراة والمستقبل العراقية الى المساهمة في حملة رفع الانبار التي سيطلقها صندوق إعادة اعمار العراق قريبا وأكدت الجبوري استعداد المنظمة بالمساهمة في جميع الحملات التي تسهم بشكل كبير في استباب الامن ونشر ثقاف السلام في المنطقة .




Copyright ©www.iowaf.org. All rights reserved
3:45