شريط الاخبار

الدورات و النشاطات

منظمة المرأة والمستقبل العراقية تختتم ورشة تدريب المدربين للعلاج بالطاقة الإيجابية والطاقة الكونية (...

   
74 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   02/07/2019 2:54 مساءا

ضمن مشروع "اعادة الاندماج الاجتماعي وبناء التكيف و المرونة للنساء العائدات في الانبار" والذي تعمل منظمة المرأة والمستقبل العراقية على تنفيذ أنشطته بالتعاون مع المنظمة السويدية كفينا ( المرأة للمرأة ) للعام 2019 _2010.اختتمت منظمة المرأة والمستقبل العراقية الورشة التدريبية لتدريب المدربات للعلاج بالطاقة الإيجابية وعلم الطاقة الكونية ( الريكي) لمؤسسة دايموند رود للتنمية البشرية / القاهرة/  مصر من قبل ماستر طاقة الريكي  المعالجة سناء محمد.

وتهدف الورشة التدريبية ( المستوى الأول ) الى اعداد معالجات نفسيات بطريقة العلاج بالطاقة الكونية ( الريكي ) الذي يعد اول تدريب في العراق لمدربات الدعم النفسي  والقانوني وباحثات وناشطات المجتمع المدني .

كما يساهم هذا التدريب بمساعدة النساء المعنفات واللاتي تعرضن الى صدمات نفسية اثناء النزاعات المسلحة التي تعرض اليها العراق ،وكيفية  التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجه النساء والفتيات .

وشارك في الورشة التدريبية التي أقيمت في المركز النسوي الاجتماعي لمنظمة المرأة والمستقبل العراقية واستمرت أسبوعين عددا من الباحثات الاجتماعيات والقانونيات والناشطات في المجتمع المدني من بغداد والانبار .




Copyright ©www.iowaf.org. All rights reserved
3:45